ملياردير يستقيل من البيجيدي و ينضم إلى تجمع الأحرار لخوض انتخابات آيت أورير !

0

زنقة 20 . محمد المفرك

علمت Rue20.com أن الملياردير ” سعيد لكورش ” سيقود لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في انتخابات المجلس الجماعي الجديد لآيت أورير المرتقب إجراؤها يوم الخميس 23 يوليوز الجاري بعد استقالته من حزب العدالة و التنمية.

المحكمة الإدارية بمراكش كانت قد أصدرت يوم الثلاثاء 11 فبراير المنصرم حكما يقضي بحل المجلس الجماعي لايت اورير اقليم الحوز مع شمول الحكم بالنفاذ المعجل.

هذا و ستضم لائحة حزب الحمامة إلى جانب الكورش مجموعة من الشباب يمثلون مختلف أحياء البلدية لضمان تمثيل أكبر لمختلف المناطق باللائحة التي سيخوض به الحزب إنتخابات آيت أورير.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت في قرار صدر بالجريدة الرسمية يوم الخميس 25 يونيو الماضي، عن إجراء انتخابات المجلس الجماعي الجديد لآيت أورير يوم الخميس 23 يوليوز المقبل و أن تاريخ إيداع التصريحات بالترشيحات سيبدأ يوم الاثنين 6 يوليوز و ينتهي منتصف يوم الخميس 9 يوليوز، على أن تبدأ الحملة الانتخابية من يوم الجمعة 10 يوليوز المقبل و تنتهي يوم الأربعاء 22 يوليوز المقبل.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد