ملف حمزة مونبيبي.. شقيقة أخرى لدنيا باطمة ضمن المتهمين وسعيدة شرف تدلي للمحكمة بتسجيلات صوتية !

0

زنقة 20 | مراكش | محمد المفرك

تواجهت الفنانة سعيدة شرف اليوم الثلاثاء في المحكمة الإبتدائية بمراكش ، مع المسمى أسامة الجعبي ، الهاكر المتهم بقرصنة حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي لصالح الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”.

سعيدة شرف و في تصريح لها أثناء مغادرتها للمحكمة قالت أن جلسات استماع و مواجهة سابقة تأجلت بسبب حملها ، مضيفةً أنها واجهت الهاكر المعتقل اسامة الجعبي بـ”إثباتات و أدلة و تسجيلات صوتية”.

و طالبت سعيدة شرف بعرض تلك التسجيلات و الأدلة و المكالمات الهاتفية على الخبرة التقنية ، نافيةً أن تكون قد استمعت لها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ، مؤكدةً أنها ستقاضي وسائل الإعلام التي نشرت الخبر الذي وصفته بـ”الكاذب”.

و حسب مصادر مطلعة ، فإن الهاكر أسامة الذي تواجه اليوم مع سعيدة شرف ذكر إسماً جديداً في الملف وهو إيمان باطمة شقيقة الفنانة دنيا باطمة ، وهو ما لم تعلق عليه سعيدة شرف مكتفيةً بإحالة الصحافة على محاميها الخاص.

يشار إلى أن الفنانة سعيدة شرف قد وضعت شكاية ضد الشاب أسامة متهمة إياه رفقة الفنانة دنيا بطمة بالوقوف وراء الحساب المتخصص في التشهير وابتزاز الفنانين.

“الهاكر” المذكور يُتابَع بجنح المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم.

وكانت المحكمة الابتدائية بالمدينة الحمراء قد أدانت، الأسبوع الماضي، كل من مالك وكالة لكراء السيارات عدنان السكين، والمراسل الصحافي محمد ظاهر، وكذا اليوتيوبر «سكينة غلامور»، بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية، لتورطهم في ملف حسابات «حمزة مون بيبي».

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد