مكتب السكك الحديدية يضع برنامجاً خاصاً للعطلة المدرسية !

زنقة 20 | الرباط

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية، برنامجا خاصا لرحلات القطارات، بمناسبة حلول العطلة المدرسية، وتحسبا للحركة الذؤوبة التي ستعرفها تنقلات المسافرين في هذه الفترة، وذلك من الجمعة 17 إلى الاثنين 27 يناير 2020.

ويهدف هذا البرنامج، وفق وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى ضمان سفر الزبناء في أحسن ظروف السلامة والراحة من تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة خاصة على محاور: الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة- الناظور -آسفي وخريبكة، مع تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات.

ولتشجيع الزبناء على الاستفادة من الأسعار المخفضة بقطارات “البراق” و”الأطلس”، قام مكتب بتطوير منظومته التعريفية لتقديم عروض بأسعار في متناول مختلف شرائح الزبناء بحسب البرمجة المسبقة للسفر وتوقيت القطار وتاريخ السفر.

وخلال هذه العطلة المدرسية، دعا المكتب زبناءه إلى إتباع ستة قواعد للسفر بأثمنة منخفضة، وذلك باقتناء التذاكر مسبقا للاستفادة من أفضل الأسعار التي تكون في حدود العدد المتوفر، و”السفر في الوقت الذي يصادف السعر الأدنى”، و”اختيار أفضل قطار خلال اليوم”، ثم “اقتناء تذكرة ذهاب /إياب للاستفادة من السعر التفضيلي”.

وتابع، وكذا “شراء التذكرة ببطاقة التخفيض المتوفرة بشبابيك المحطات”، والاستفادة من العروض الخاصة من خلال اقتناء التذاكر مسبقا :

-عروض “البراق” بسعر 99 درهم بين الدار البيضاء / طنجة و89 درهم بين الرباط / طنجة و79 درهم بين القنيطرة / طنجة.

تعريفة “يالا” بـ 49 درهم فقط على متن قطارات “الأطلس” التي تشمل خريبكة وآسفي.

تعريفة 29 درهم للسفر من خريبكة إلى الدار البيضاء ومن آسفي إلى ابن جرير.

تعريفة 99 درهم للسفر من الدار البيضاء والرباط وطنجة نحو الجهة الشرقية

بالإضافة إلى ذلك، دعا المكتب زبناءه الكرام إلى الاستعلام حول مواقيت وتعريفة القطارات عبر قنوات الاتصال التالية:

– مركز خدمة الزبناء من خلال الاتصال بـ 2255 (ثمن مكالمة محلية).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد