مصدر/ كبار مدراء رونو يعودون إلى المغرب قادمين من فرنسا و رومانيا رغم توقيف الرحلات الجوية !

0

زنقة 20 . الرباط

كشف عمر الحياني، مستشار بفيدرالية اليسار الديمقراطي بمجلس الرباط، أن ” شركة Renault قامت بكراء طائرتين من فرنسا و رومانيا، و حصلت على ترخيص من الدولة لدخول مستخدميها للأراضي المغربية يوم غد الثلاثاء”.

و كتب الحياني على صفحته بالفايسبوك يقول :”في حين لا زال عشرات الآلاف من المغاربة، ينتظرون من الدولة المغربية إرجاعهم إلى المغرب، ها نحن نفاجأ اليوم بفضيحة من العيار الثقيل : شركة Renault قامت بكراء طائرتين من فرنسا و رومانيا، و حصلت على ترخيص من الدولة لدخول مستخدميها للأراضي المغربية يوم غد الثلاثاء.”

وزاد بالقول : ” كنا ننتظر من الدولة أن تعطي للمغاربة العالقين رؤية واضحة عن المعايير التي ستنهجها لرجوع المغاربة (معايير طبية، إنسانية…). أما أن تنهج الدولة الزبونية كمعيار، فهذا غير مقبول بالمرة”.

يأتي هذا مع تواصل انتظار نحو 32 ألف مغربي عالقين منذ أكثر من شهرين في دول عدة في العالم بسبب إغلاق الحدود للتصدي لفيروس كورونا المستجد، الفرج، للعودة الى أهلهم وأحبائهم.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد