مشاهد سوريالية في مسلسل “سلامات أبو البنات” تثير سخرية المغاربة (فيديو) !

0

زنقة 20 | متابعة

رصد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي المغاربة ، جملة من الأخطاء الفنية و الإخراجية في المسلسل الرمضاني “سلامات أبو البنات” الذي يعرض على شاشة MBC5.

ومن أبرز الأخطاء التي أثارت سخرية المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي ، مشاهد وصفوها بـ”البوليودية” نسبةً إلى السينما الهندية ، منها ما وقعت فيه الممثلة السعدية لديب في دور الأم، عندما أخطأت في المناداة على صهرها “يوسف” بإسم “عمر”، وهو الاسم الحقيقي للممثل المغربي عمر لطفي.

ولاحظ الجمهور أن أحد المشاهد كان من المفترض أنه يحدث في الساعات الأولى من الصباح، لكن الأسواق والمحلات بدت مفتوحة وحركة السير مكتظة.

وفي إحدى الحلقات، نجحت “نسرين” في الوصول، لوحدها، إلى منزل خطيبها، بالرغم من أنها لم يسبق أن زارت بيته من قبل.

و لعل أبرز المشاهد التي أثارت السخرية أكثر ، هي التي عرفتها الحلقة 20 من المسلسل ، حيث ظهر الممثل ياسين أحجام وهو طريح الأرض بعد إصابته في الرأس  ، فيما الدم لم يكن يخرج من رأسه كما هو معروف.

أما المشهد الثاني في نفس الحلقة ، فهو محاولة اغتصاب ممثلة “ثوريا” حيث ظهرت وهي تخرج آلة حادة من بطنها بعدما أصيبت أثناء محاولتها الدفاع عن نفسها من مديرها، و تذهب لتشارك في حفل خطوبة شقيقتها “أمل” دون أن تلفت انتباه عائلتها، وتقوم بجراحة جرحها بإبرة خياطة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد