مستشار جماعي بمراكش يعتدي على طاقم Rue20 !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تعرض طاقم موقع Rue20.com بمراكش لاعتداء من طرف مستشار جماعي بجماعة سعادة ، و ذلك أثناء حلوله بالجماعة تلبية لنداء الساكنة.

طاقم الموقع حاول كشف اللثام وفضح خطورة الأوضاع التي آلت إليها منطقة جماعة سعادة الواقعة جنوب المدينة الحمراء ومدى تأثيراتها السلبية على الساكنة خاصة في ايام الحجر الصحي وذلك نتيجة التأخر الحاصل في تنفيذ عدد من المشاريع الاجتماعية والاقتصادية التي لم تر النور إلى اليوم بالرغم من الميزانيات المالية المهمة التي كانت رصدت لها قبل عدة سنوات ، الا ان عضواً في مجلس الجماعة يدعى” رشيد. م ” قام الاعتداء على الطاقم و منعه من تصوير ربورطاج وانهال عليه بالسب و القذف و الوعيد و التهديد.

هذا و في إطار جهوده الحثيثة و المتواصلة لإيصال أصوات المواطنين ، قام طاقم Rue20.com بزيارة ميدانية للمنطقة يومه الاربعاء الجاري حيث وقف عن كثب على حقيقة وحجم الإختلالات التي يعرفها تسيير جماعة سعادة بمراكش، من بينها السوق الأسبوعي سعادة و مشروع الصرف الصحي وحالة الطرق الخطيرة و البنيات التحتية و غياب انجاز مشروع شبكة الصرف الصحي لفائدة دواوير جماعة سعادة بالرغم من ان تولي رئيس الجماعة لشؤونها لمدة 25 سنة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد