مستثمرة فرنسية تشكو انعدام الأمن و النظافة بالصويرة و عامل الإقليم يرد عليها غاضباً !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

خلال مداخلة لها في اللقاء التواصلي حول القطاع السياحي المنعقد أمس الثلاثاء بالصويرة اشتكت مستثمرة فرنسية من إنعدام الأمن والنظافة بالمدينة.

عامل الصويرة عادل المالكي رد على المستثمرة الفرنسية بالقول : ” لا يمكننا أن نبخس مجهود وعمل شركة تدبير النفايات، والمصالح الأمنية بالمدينة، زرت العديد من المدن العالمية، مثل جنيف وطوكيو، ومثلما أحمل في مفكرتي، ذكريات جميلة عنها، أحتفظ بذكريات سيئة أيضا، عن بعض المدن هذه، بإمكاني أن أكشف لك، عن أسماء شوارع في جنيف، تعتبر بؤر سوداء، يتواجد فيها (ليكلوشار)، إن كنت تودين ذلك”.

و أما عن الأمن قال عامل الإقليم الذي بدا غاضباً من كلام المستثمرة الفرنسية : ” لا يمكن أن ننكر نعمة الأمن الذي تنعم به المدينة، خاصة خلال فترة توافد السياح المغاربة والأجانب على المدينة، خلال بعض الأحداث والمهرجانات، كمهرجان كناوة، حيث الناس تتجول ليلا، حتى ساعات متأخرة من الليل، وحتى الساعات الأولى، من صباح اليوم الموالي، دون أن يمسسها سوء، والإحصائيات تثبت ذلك”.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد