محكمة البيجيدي ترفع تقريرها للعثماني وتؤكد وجود خرق قانوني للوزير أمكراز في قضية CNSS

0

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20 أن لجنة الشفافية والنزاهة لحزب ‘العدالة والتنمية’ اعتمدت على الاحالة الذاتية في وضع يدها على ملف تهرب محمد أمكراز وزير التشغيل من صندوق الضمان الاجتماعي.

واضافت ذات المصادر أن الوزير الاعجوبة لم تكن له الشجاعة لاحالة ملفه على محكمة البيجيدي كما فعل مصطفى الرميد وزير الدولة في حقوق الانسان والمجتمع المدني كما لم يتدخل رئيس الحكومة للمطالبة بالاستماع اليه بل جاء نتيجة وضع اليد التي مارستها اللجنة التي يرأسها مستشار رئيس الحكومة سعيد خيرون.

مصادر منبر Rue20 كشفت أن اللجنة وجدت نفسها محرجةً في ملف وزير التشغيل خصوصا بعد الهرولة للانخراط للتسجيل في cnss الاسبوع الماضي تحت رقم :1951409 بعد تفجر قضية كاتبة وزير الدولة مؤكدة أن ما قام به الوزير علاوة على خرق القانون فهو مشوب بسوء نية.

المصادر ذاتها شددت على أن اللجنة رفعت بالفعل توصيتها للعثماني مؤكدة وجود خرق قانوني غير متعمد في انتظار عرضها على الامانة العامة للبيجيدي من اجل التداول فيها واتخاذ القرار المتعين.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد