مادوندو لاعب الوداد : أعيش بالماء و الخبز و الفريق سحب جواز سفري و لم يدفع لي راتبي !

1

زنقة 20 | الرباط

قال لاعب الوداد ، المهاجم الدولي الأوغندي جويل مادوندو ، إنه يعيش ظروفاً صعبة في الدارالبيضاء بعدما تخلى عنه الفريق البيضاوي و بقي عالقاً هناك دون أكل و لا راتب شهري.

و نقل موقع ” ديلي مونيتور”، الأوغندي عن مادوندو البالغ من العمر 22 سنة ، قوله أنه يقتات على الخبز و الشاي داخل شقة يدفع إيجارها بنفسه (1000 دولار شهرياً).

و أضاف أنه لم يتلقى اي راتب أو علاوات من ناديه الوداد منذ مارس الماضي ، مشيراً إلى أنه وقع عقداً لثلاث سنوات مع النادي المغربي في يناير الماضي ، إلا أنه لم يتوصل سوى بـ 1400 دولار في فبراير الماضي.

الدولي الأوغندي الدولي ، قال أن فريق الوداد منح له مبلغ 14.000 درهم مغربي في 20 فبراير ، و اعتاد طوال هذه المدة على أكل الخبز الهندي (chapattis) الذي يصنعه بيده و الشاي.

ذات اللاعب و في تصريحه ، قال أن فريق الوداد سحب منه جواز سفره ، لتسوية وضعيته حسب زعمهم ، و أضاف أنهم تجاهلوا مناشداته بإعادة جواز سفره بسبب العراقيل التي يمكن أن يجدها مع الشرطة المغربية إذا أوقفته في الشارع العام.

من جهته ، نقل موقع “kawowo” الأوغندي ، أن الجامعة الأوغندية لكرة القدم دخلت على خط القضية ، حيث قال أحد أعضاء الجامعة أنه سيتابع الوضع.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد