لقجع يحضرُ تداريب نهضة بركان ويدعمُ اللاعبين قبيل نهائي ‘الكاف’ أمام الزمالك

0

زنقة20/ بركان كمال لمريني- محمد أربعي

تسود أجواء من الترقب في مدينة بركان (جهة الشرق)، حول المباراة النهائية الخاصة ب”الكاف” والتي ستجمع، يوم غد الاحد، بين فريقي النهضة البركانية والزمالك المصري بالملعب البلدي بعاصمة البرتقال.

وحضر ‘فوزي لقجع’ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس فريق النهضة البركانية، تداريب ممثل المغرب في المنافسة القارية قبيل النهائي المرتقب أمام الزمالك المصري.

و شكل حضور ‘لقجع’ دعماً معنوياً كبيراً للاعبين لتحقيق لقب كأس ‘الكاف’ ودخول تاريخ الكرة الافريقية من بابه الواسع.

الى ذلك، عاين موقع rue20.Com، إقبالا كبيراً من قبل جماهير النهضة البركانية على اقتناء التذاكر لتتبع مجريات المباراة النهائية التي ستنطلق، غدا الاحد، في حدود الساعة العاشرة ليلا، بالملعب البلدي ببركان.

وفي هذا الاطار، قال منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، إن لاعبي الفريق لديهم معنويات مرتفعة، وأنه بإمكانهم تحقيق نتيجة الفوز، على فريق الزمالك المصري، في المباراة النهائية.

وأشار في تصريح خص به موقع Rue20.Com، إلى أن المباراة النهائية، دائما ما تعطي معنويات كبيرة، وأنه ينبغي ان يكون الفريق في المستوى المطلوب، لتحقيق هدف الحصول على الكأس.

وأضاف المتحدث ذاته، ان المباراة سيحقق فيها فريق نهضة بركان نتيجة إيجابية، وهي التي ستمكنه من إحراز من الحصول على كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مباراة الذهاب ببرج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

ومن جهتهم، قال لاعبوا فريق النهضة البركانية، إن المباراة النهائية تتطلب من اللاعبين أن يكونوا في مستوى جيد، لان المقابلات النهائية لا تلعب بشكل دوري.

وكشفوا في تصريحاتهم لموقع Rue20.Com، عن المستوى الذي وصل إليه فريق النهضة البركانية، هو نتاج لمجهودات اللاعبين والمكتب المسير، وتشجيعات الجمهور.

وأكدوا على أنه يعدون الجماهير البركانية والمغربية على تحقيق الانتصار في المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الافريقية، مبرزين أنهم سيقاتلون في مباراتي الذهاب والاياب، من أجل أن يحظى الفريق البرتقالي باللقب.

وأبرزوا، أنهم سيقاتلون داخل أرضية الميدان ويبذلون قصارى جهدهم للظفر بالبطولة، والفوز على الزمالك المصري في مباراتي الذهاب والاياب، وان التركيز سيكون على المباراة سيحتضنها الملعب البلدي ببركان.

ومن جهته قال أحد اللاعبين المصابين، في تصريحه لموقع rue20.Com، إن لديه الثقة الكاملة في زملائه لتحقيق الفوز على فريق الزمالك المصري.

ويتوقع الجمهور ان يحقق فريق النهضة البركانية، انتصارا كبيرا على فريق الزمالك، وان تكون البطولة بركانية بإمتياز.

وستعرف المباراة غياب خمسة لاعبين، هم محمد عزيز وعبد الصمد لمباركي ويوسف السعيدي والمهاجم البوركيني آلان تراورى للإصابة والعربي الناجي للإيقاف ، فيما يعول مدرب فريق نهضة بركان، في التشكيل الأساسي على المهاجم التوغولي لابا كودجو والمدافع البوركيني إيسوفو دايو وعمر النمساوي ومحمد فرحان وأمين الكاس وبكر الهلالي وحمدي لعشير.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد