لعنة مُـبدع تجر عامل الفقيه بن صالح للمساءلة والتوبيخ بعد حضوره الزفاف الأسطوري

0

زنقة 20. الرباط

توصل عامل عمالة الفقيه بن صالح برسالة إستفسارية من مصالح وزارة الداخلية حول اختلالات في التدبير وغموض في صرف المال العام.

وقالت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن الرسالة جاءت بسبب العلاقة المشبوهة التي تربط محمد مبدع بعامل الاقليم بعد شكايات من مواطنين ونشطاء سياسيين ورؤساء جماعات أصبحوا يتضايقون من الود الكبير الذي يربط عامل الاقليم ورئيس جماعة الفقيه بن صالح الذي تلاحقه تهم كثيرة واختلالات خطيرة رصدتها تقارير تفتيشية وزارة الداخلية.

وأكدت نفس المصادر أن إستفسار وزارة الداخلية تركز حول تكوين الجمعية الاقليمية التي تتشكل من موظفين داخل عمالة الفقيه بن صالح وحول ماليتها حيث تم تغيير مكتبها اليوم السبت، بالاظافة الى استفادة مقاول وحيد من صفقات العمالة.

وكان حضور العامل في العرس الاسطوري لنجل محمد مبدع قد جر عليه سخط المواطنيين بعمالة الفقيه بن صالح وتسبب في غضب مصالح وزارة الداخلية، التي تتجه لعزله خلال الحركية المقبلة والتي من المرجح الافراج عنها منتصف مارس المقبل.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد