لاعبو المنتخب الوطني يؤكدون جاهزيتهم لهزم الكوت دفوار وحسم التأهل مبكراً

0

زنقة 20. القاهرة | محمد أربعي

أكد الحارس الدولي ‘منير المحمدي’ في تصريح صحفي عقب الفترة التدريبية اليوم الثلاثا بملعب السلام أن اللاعبين مستعدين بدنياً وذهنياً لتقديم مستوى أفضل لهزم الكوت دفوار في ثاني لقاءات المغرب بكأس أمم أفريقيا.

الى ذلك، قال غانم سايس مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم، إن العناصر الوطنية واعية تماما بصعوبة مباراة كوت ديفوار، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا، لكنها عازمة على الفوز لحسم التأهل إلى الدور الموالي.

وأكد سايس في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، قبيل ثاني حصة تدريبية لأسود الأطلس، بعد مباراة ناميبيا، بملعب تداريب “حرس الحدود” بالقاهرة، “طوينا صفحة لقاء ناميبيا، ونستعد للمباراة الصعبة أمام كوت ديفوار، هدفنا هو تحقيق نتيجة إيجابية، لحسم التأهل”.

وسجل لاعب وولفرهامبتون ووندررز الانجليزي أن أجواء الاستعدادات لمواجهة كوت ديفوار، يوم الجمعة المقبل، “جيدة للغاية”.

وأشار إلى أن منتخب كوت ديفوار لديه مجموعة متمرسة، ونجوم يملكون تجربة معتبرة في المنافسات الإفريقية، مضيفا “علينا أن نركز على استعدادنا، والطريقة التي تساعدنا لتحقيق نتيجة إيجابية، التي نراهن عليها، رغم أن المهمة ستكون صعبة على المنتخبين”.

وختم حديثه “مطالبون بأن نكون في جاهزيتنا المطلقة، وأتمنى في الأخير أن ترقى المباراة للمستوى المنتظر، وأن يكون الفوز حليفنا”.

ويواجه أسود الأطلس يوم 28 يونيو الجاري منتخب “الفيلة” على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، قبل مواجهتهم الثالثة بالملعب ذاته، يوم فاتح يوليوز مع منتخب جنوب إفريقيا “بافانا بافانا”.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد