لارام تمدد الرحلات الخاصة بسبب الطوارئ الصحية وتطمئن زبائنها بتأمين سفرهم بتذاكرهم الحالية

0

زنقة 20. الرباط

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها ستواصل العمل بالرحلات الخاصة إلى غاية 10 شتنبر 2020 إثر تمديد حالة الطوارئ الصحية.

و قالت الشركة في بلاغ لها، أن هذه الرحلات الاستثنائية التي تم إطلاقها منذ 15 يوليوز المنصرم، والمبرمجة بتنسيق مع السلطات المغربية المعنية، يتم العمل بها وفقا للشروط التي تفرضها حكومات مختلف الدول في إطار هذه العملية.

مصدر مسؤول بالشركة أفاد لمنبر Rue20 بأن كافة المسافرين الذين حصلوا على تذاكر السفر التجارية، سيتم تأمين نقلهم بالرحلات الخاصة بشرط الالتزام بالتدابير التي تم الاعلان عنها بسبب تمديد الطوارئ الصحية، مفنداً ما تم الترويج له من إلغاء رحلاتهم.

ويضيف البلاغ بأن الرحلات الاعتيادية التي كانت مبرمجة سلفا تم تعويضها بهذه الرحلات الخاصة الجديدة. والمسافرون الذين يتوفرون على تذاكر للرحلات الاعتيادية مدعوون إلى الاتصال بمركز النداء التابع لشركة الخطوط الملكية المغربية للاطلاع على طرق تغيير أو إلغاء هذه التذاكر.

وحسب ذات البلاغ فإن تذاكر الرحلات جاهزة للتسويق على الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية (WWW.ROYALAIRMAROC.COM) وعبر مراكز النداء والوكالات التجارية الخاصة بالشركة، وكذا بوكالات الأسفار وشبكة التوزيع.

و يتعين على المسافرين على متن رحلات قادمة إلى المغرب، يضيف البلاغ، أن يكونوا قد خضعوا لاختبار الكشف (PCR) سلبي النتيجة لا يتعدى 48 ساعة واختبار سيرولوجي (تحليل مصلي). الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من الاختبار.

كما يتعين على المسافرين على متن الرحلات المنطلقة من المغرب الاطلاع على التدابير الصحية التي تفرضها دول وجهتهم النهائية والالتزام بها. تتوفر روابط مفيدة لمواقع إلكترونية على موقع الشركة(WWW.ROYALAIRMAROC.COM).

كما شدد البلاغ على أن ارتداء الكمامة إجباري على متن جميع رحلات الخطوط الملكية المغربية، ووحدها حقائب اليد والحقائب الخاصة بالأطفال وبالحواسيب مسموح بحملها على متن الطائرة باعتبارها أمتعة المقصورة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد