كورونا تطوق حياً سكنياً بتطوان (صور) !

0

زنقة 20 | متابعة

قامت السلطات الأمنية بمدينة تطوان ، أمس الخميس بتطويق حي طويبلة بتطوان لمحاصرة مخالطين لحالة مؤكدة مصابة بفيروس كورونا.

ولجأت السلطات الأمنية إلى تشديد المراقبة الأمنية بمدخل الحي المعروف بكثافته السكانية.

و اقامت السلطات الأمنية حواجز حديدية بمدخل الحي، كإجراء وقائي جديد للحد من انتشار الفيروس الذي سجل ارتفاعا مضطردا نتيجة نقل العدوى بين العاملين بمصنع رونو طنجة والقاطنين بتطوان.

هذا و أكدت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، أمس الخميس 25 يونيو الجاري، تسجيل 15 اصابة جديدة بمركز التكفل بمدينة تطوان خلال 24 ساعة الماضية.

و تم تسجيل 168 اصابة جديدة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، منها 15 اصابة بتطوان، ليبلغ مجموع الإصابات المؤكدة بمركز كوفيد سانية الرمل 217 حالة اصابة، فيما تم لم تسجيل في نفس الفترة اي شفاء حالة، لتستقر حالات الشفاء بالمدينة في 86، وليرتفع عدد الحالات التي تتابع علاجها بمراكز التكفل الوطنية الى 124 حالة، بالمقابل لم تسجيل اية حالة وفاة ليبقى عدد الوفايات منحصرا في سبع حالات.

وبحسب مصدر طبي فإن الحالات الجديدة المسجلة الاربعاء، تتعلق بعمال احدى الوحدات الصناعية خارج اقليم مدينة تطوان ومخالطيهم.

و جرى وضع الحالات المصابة بالعزل الطبي بمركز كوفيد 19 بالمستشفى المدني سانية الرمل بتطوان، مع إخضاعهم للبروتوكول العلاجي الذي اقرته وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد