كورونا تتسبب في تأجيل محاكمة المتهمين في ملف حمزة مون بيبي !

زنقة 20 | يونس مزيه

تسببت أزمة “فيروس كورونا”، في تأجيل جلسة الإستماع للفنانة المغربية دنيا بطمة، يوم أمس الاثنين، في قضية حمزة مون بيبي.

ووفق مصادر مطلعة، فقد تم الغاء مجموعة من المتابعات في حق مشاهير اخرين، حتى اشعار اخر، بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة، للحد من انتشار فيروس كورونا، من إجراءات الطوارئ الصحية.

و يشار الى أن ابتسام بطمة أخت الفنانة دنيا بطمة، وسكينة غلامور وعائشة عياش، يتابعن في حالة اعتقال، بسجن الوداية بمراكش، حيث يشتبه تورطهم في قضية ‘’ حمزة مون بيبي’’ الذي شغل الرأي العام.

ومن التهم الموجهة الى المشتبه فيهن ‘’ المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وبث صور وتصريحات الغير دون أخذ الموافقة، وبث ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير والابتزاز’’.

في ذات السياق ، قررت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية بمراكش، يوم أمس الإثنين ، إدخال الملف، الذي تتابع فيه مصممة الأزياء المغربية عايشة عياش إلى التأمل قل النطق في الحكم نهاية الشهر الجاري.

عياش مثلت أمس على أنظار قاضي التحقيق، من أجل استكمال الاستماع إليها في مرحلة التحقيق التفصيلي، قبل أن يتقرر إدخال الملف للتأمل قبل النطق بالحكم.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد