كلاب ضالة تقتل طفلة بخريبكة و الساكنة تخرج للإحتجاج !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

خرج العشرات من ساكنة منطقة بوجنيبة بإقليم خريبكة، يوم أمس الاثنين للاحتجاج على وفاة طفلة، بسبب مضاعفات إصابات خطيرة بعد تعرضها لهجوم من قبل الكلاب الضالة نهاية الأسبوع المنصرم.

ووفق مصادر محلية، فان الهالكة تبلغ من العمر 6 سنوات، تعرضت لهجوم خطير من قبل مجموعة من الكلاب الضالة، وسط المدينة، حيث أصيبت على اثر ذلك بجروح خطيرة على مستوى الوجه و الظهر، لم تنفع معها الوصفات الطبية المقدمة لها، بالعناية الطبية، مما عجل بوفاتها بعد تدهور حالتها الصحية.

و في ذات السياق، رفع المحتجون شعارات تندد بالوضعية التي تعيشها مدينة بوجنيبة، بعد انتشار كبير للكلاب الضالة بالأحياء السكنية، مما يشكل تهديدا مباشرا لعدد كبير من المواطنين، خصوصا الأطفال منهم.

كما عبر المحتجون بطريقتهم الخاصة، عن معاناتهم مع الكلاب الضالة، باستعمال صافرات، للتعبير عن مدى خطورة الظاهرة، و تهديدها لحياة مواطنين، في ظل غياب أي استجابة من قبل المسؤولين، الذين توصلوا بشكايات و مراسلات من قبل الفعاليات الجمعوية منذ مدة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد