كاتب عام التكوين المهني يستولي على فيلا وزير العدل المملوكة للدولة بدون سند قانوني

0

زنقة 20. الربتط

في الوقت الذي رفع فيه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني شعار التقشف في وجه المواطنين، مازال مسؤولي الوزارات ينعمون بالامتيازات.

وكشفت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20 أن الحركي عرفات عثمون الكاتب العام لقطاع التكوين المهني إرتمى على فيلا سكنية كان يستفيد منها محمد بنعبد القادر وزير العدل قبل أن يضطر إلى التخلي عنها خلال انتدابه الوزاري الثاني.

واوردت ذات المصادر أن ترامي عثمون أحرج وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني وزميله في حزب ‘الحركة الشعبية’ سعيد امزازي والكاتب العام لقطاع التعليم يوسف بلقاسمي لان ذلك السكن مخصص لمسؤولي التربية الوطنية وليس التكوين المهني.

المصادر ذاتها شددت على أن التبذير في عهد الكاتب العام عثمون بلغ ذروته، مضيفةً بأنه متسامح مع المدراء في الاستفادة من السيارات وملئها بالمازوط على حساب الدولة بل ويتستر على استفادة اكثر من موظف من الوضع رهن اشارة مقر حزبه ومن بينهم  (س. م) الذي تحول الى موظف شبح، سنأتي على كشف تفاصيلها.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد