قيادي استقلالي : البيجيدي يحاول الركوب على أزمة كورونا لتحقيق مآرب سياسية !

0

زنقة 20 | علي التومي

إنتقد رحال المكاوي عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال محاولة حزب العدالة والتنمية الركوب على الأحداث في زمن كورونا.

وكتب المكاوي على حسابه الخاص ب”الفيسبوك”، “بالأمس انعقد اجتماع للجنة المالية بمجلس المستشارين مع السيد وزير المالية كما تم عقد نفس الاجتماع بمجلس النواب حول إحداث الصندوق المخصص لآثار جائحة كورونا كمبادرة ملكية”.

واضاف رحال المكاوي بانه “خلال الاجتماع، ابلغ الوزير أعضاء اللجنة في نقاش هادف ومسؤول بالعمل الذي تقوم به يوميًا لجنة اليقظة الاقتصادية واللجنة التقنية المتفرعة عنها من أجل اقتراح حلول عملية للحد من الآثار الاقتصادية والاجتماعية للوباء ومن جراء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المغربية بقيادة جلالة الملك”.

واردف المكاوي في تدوينته قائلا ” لا أعتقد انه من اللائق في هذه الظروف ان يقوم بعض مسؤولي الحزب الذي قاد الحكومة منذ 9 سنوات بالركوب على هذه الوضعية لمحاولة ربح مكاسب سياسية من خلال التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقترحات كان الأجدى ان يقوموا بتنفيذها منذ سنوات خلت او اقتراحات غير مدروسة هدفها القيام بدور الناصح لنفسه ودغدغة مشاعر فئات متضررة”.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد