قنصلية لاس بالماس تنتظر الضوء الأخضر لترحيل 140 مغربيا عالقين في جزر الكناري !

0

زنقة 20 . علي التومي

اشاد مجموعة من العالقين الصحراويين، بجزر الكناري بالخدمات التي تقدمها القنصلية العامة للمملكة المغربية بلاس بالماس الاسبانية والاهتمام الكبير التي توليه اتجاه الجالية المغربية خاصة المتحدرون من الأقاليم الجنوبية للمملكة وخدمتهم وتسهيل أمورهم في ظروف جائحة كورونا.

وفي هذا الاطار عبر مجموعة من العالقين المغاربة والبالغ عددهم 140 شخص عن شكرهم وامتناهم للمجهودات التي بذلها القنصل العام للمملكة المغربية أحمد موسى من اجل تمكين هذه الفئة من الالتحاق بسرعة بذويهم بالعيون والداخلة وبوجدور وكذا السمارة، الأسبوع الحالي.

وفي ذات السياق، اكد احد العالقين من ضمن المجموعة، لrue20.com ان القنصلية المغربية بلاس بالماس قامت امس الإثنين، بالتنسيق مع مصحتين اسبانيتين من أجل إجراء تحاليل مخبرية باقل ثمن ممكن وحتى يكون في متناول الجميع وفي جو مريح.

كما ثمن المستفيدون هذا الإجراء، منوهين بالجهود التي بذلتها الخلية التي أحدثتها القنصلية العامة للمملكة بلاس بالماس من احل تدبير جيد ومحكم لمختلف أطوار عملية إجلاء العالقين المغاربة بجزر الكتاري.

وفي إطار التحضير للعودة، أكد القنصل المغربي لمجموعة العالقين، أن المصالح القنصلية حددت لوائح بأسماء العالقين واتخذت جميع الإجراءات من أجل تسهيل العملية التي لا تنتظر سوى إعطاء الضوء الأخضر من أجل انطلاقها والتي يحتمل اطلاقها نهاية الاسبوع الجاري.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد