قضاة العيون يخضعون لتحاليل كورونا !

0

زنقة 20 . علي التومي

اعلنت المديرية الفرعية الإقليمية لدى محكمة الاستئناف بالعيون، انها ستشرع، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، في إجراء مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن الفيروس، لفائدة قضاة وموظفي الدائرة القضائية بالعيون.

هذه المبادرة التي تندرج في إطار الإجراءات الإستباقية
المتخذة من طرف وزارة العدل للحد من تفشي وباء کورونا،حيث سيتم خلالها إجراء 249 تحليلة بمحكمة الإستئناف والمديرية الفرعية الإقليمية بالعيون غدا الثلاثاء، و285 تحليلة بالمحكمة الابتدائية وقسم قضاء الأسرة بالعيون بعد غد الاربعاء .

كما سيتم إجراء 131 تحليلة بالمحكمة الابتدائية وقسم قضاء الأسرة بوادي الذهب، و119 بالمحكمة الابتدائية وقسم قضاء الأسرة بالسمارة، و44 تحليلة بالمركز القضائي ببوجدور، وذلك يوم الخميس القادم.

وتهدف هذه العملية التي ستشمل قضاة وموظفين وأمنيين
ورجال أمن خاص بمحاكم الدائرة القضائية، إجراء تحاليل
مخبرية للتثبت من حالتهم الصحية، وذلك في إطار الجهود
المبذولة للحد من انتشار هذا الوباء، خاصة بعد تسجيل العديد من حالات الإصابة بالفيروس.

وتأتي هذه المبادرة، في إطار الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها المديرية الفرعية، وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة العدل، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية وتحت الاشراف الفعلي للمديرية الفرعية الاقليمية لاستئنافية العيون لكشف الحالات المحتمل إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، والحد من انتشاره.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد