في هذا المنتجع الفاخر باولاد تايمة سيقضي العثماني عطلة الصيف (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

علم Rue20.Com ، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اختار منتجعاً فاخراً باولاد تايمة لقضاء عطلة الصيف رفقة عائلته الصغيرة.

و ذكرت مصادرنا ، أن رئيس الحكومة الذي شرع في قضاء عطلته الصيفية بعد ترأسه لمجلس الحكومة أمس الأربعاء ، اختار منتجع “فيلات الليمون” المتواجد بجماعة سيدي بوموسى ضواحي اولاد تايمة و الذي يملكه الملياردير عزيز بوسليخان رئيس الجامعة الدولية الخاصة بأكادير.

و حسب مصادرنا دائماً ، فإن المنتجع الفاخر الذي اختاره رئيس الحكومة للعطلة ، مقام على هكتارات الأراضي ، و تبلغ فيه تكلفة مبيت ليلة واحدة 3000 درهم و يضم أجنحة فاخرة و مسابح و ملاعب و حدائق و خدمات فخمة.

العثماني ينتظر أن يقضي اسبوعاً من العطلة في هذا المكان الهادئ البعيد عن صخب العاصمة الرباط و مشاغل السياسة ، برفقة زوجته و أبنائه ، مدفوعةً من ميزانية الدولة.

و انطلقت عطلة الوزراء بعد 10 غشت لمدة أسبوعين، وهي المدة التي جرت العادة أن يستفيد منها أعضاء الحكومة خلال العطلة السنوية.

رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، كان قد ألزم أعضاء الحكومة ومختلف المسؤولين بقضاء عطلهم داخل أرض الوطن بسبب جائحة كورونا.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد