في مشهد ديمقراطي نادر بالمغرب..تسليم السلط بين بنشماش ووهبي لقيادة حزب البـام

زنقة 20. الرباط

في مشهد ديمقراطي نادر، وعكس مشاهد القطيعة و الخصومات بين زعماء الأحزاب وخلفاؤهم، شهد اليوم الثلاثاء مقر حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ حفل تسليم السلط بسن كل من الأمين العام السابق ‘حكيم بنشماش’ و الأمين العام الجديد المنتخب ‘عبد اللطيف وهبي’.

وشهد الحفل الذي حضر عدد من القيادات، تقديم الأمين العام الجديد لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ عبد اللطيف وهبي، بالشكر الجزيل لسلفه حكيم بن شماش الأمين العام السابق للحزب، على مختلف المجهودات التي أسداها للحزب، مؤكداً أن انتظارات الحزب لا تزال تتطلب الكثير من العطاء من قبل جميع القياديين والمنتسبين، كل من موقعه.

ومن جانبه، تمنى حكيم بن شماش الأمين العام السابق للحزب، لخلقه، الأمين العام وهبي كامل التوفيق في المهام والمسؤوليات الجديدة التي تولاها، مشددا على أن الأمين العام الجديد بخصاله وقدراته، بجانب مختلف القياديين والمناضلين بالحزب، واعون وقادرون على كسب الرهانات المستقبلية التي تفرض نفسها على حزبنا، والتي تتطلب تعبئة من الجميع لأجل كسب تحدياتها.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد