فيديو وصور/ ميركل تتبضع النبيذ و الصابون قبل دخولها الحجر الصحي بسبب كورونا !

زنقة 20 | وكالات

يبدو أن انتشار فيروس “كورونا” في العالم لم يدفع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل للتخلي عن عادتها في التسوق، حيث انتشرت صور لها وهي تتبضع من أحد المتاجر في برلين.

وبحسب تقارير إعلامية محلية، فقد ذهبت ميركل مساء يوم الجمعة الماضي للتسوق في السوبر ماركت الواقع في وسط العاصمة برلين والذي ترتاده دائما، بحسبما ذكر العاملون هناك.

وأوضحت التقارير أن ميركل ذهبت أولا إلى قسم الخضار وقسم البقالة، ثم ملأت سلة التسوق بأشياء من بينها 4 زجاجات نبيذ والكريز والصابون وورق التواليت. ودفعت حساب ما تسوقته عن طريق البطاقة الائتمانية.

وتظهر الصور المتداولة عدم مبالغة المستشارة في المشتريات، على عكس ما شاهدناه خلال الفترة الأخيرة من لهفة المتسوقين وسعيهم لملئ عرباتهم قدر المستطاع وتخزين الطعام، وخاصة ورق التواليت خوفا من إطالة أمد الوباء.

مصادر إعلامية كانت قد أكدت أمس الأحد أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، دخلت الحجر المنزلي الذاتي بعد إصابة طبيب أعطاها لقاحا الجمعة، بفيروس كورونا المستجد.

وقال المتحدث باسم المستشارة الألمانية، ستيفن سيبيرت، في بيان صحفي الأحد، إن ميركل ستدخل الحجر المنزلي الذاتي بعد أن جاءت نتائج فحوصات طبيب أعطاها لقاحا الجمعة، إيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وأكد سيبيرت إن المستشارة الألمانية ستجري فحوصات بشكل مستمر لأن الفحص الذي يُجرى في المرحلة الأولى من العدوى لا يمكن الاعتماد عليه.

وأشار المتحدث باسم ميركل إلى أن المستشارة الألمانية ستواصل القيام بعملها بشكل طبيعي من منزلها خلال فترة الحجر.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد