فيديو | ممثلة مغربية تعتذر عن قبلة مهرجان “كان” !

0

زنقة 20 | متابعة

اعتذرت الممثلة البلجيكية من أصل مغربي لبنى الزبال عن القبلة التي جمعتها بالممثلة المغربية الشابة نسرين الراضي في مهرجان كان السينمائي.

و قالت الزبال في شريط فيديو نشرته “الراضي” على صفحتها بإنستاغرام ، إنها تتحمل مسؤولية القبلة ، مشيرةً إلى أنه كان خطأها هي و لا تتحمل فيه الراضي أي مسؤولية.

و اضافت الزبال في الفيديو ، أنها تكن حباً للممثلة نسرين الراضي ، معتبرةً أنها لم تكن تعلم أن الأمر سيخلف صدمة للمغاربة في رمضان، مجددةً اعتذارها و خاصةً لجمهور نسرين الراضي.

https://www.youtube.com/watch?v=bLAb7iQRcYw

هذا و ظهرت الممثلتين وهما تتبادلان القبل أمام الكاميرات عقب عرض فيلم “آدم” المغربي ، وجاء ذلك بعد إلحاح المصورين بعد قبلة جمعت ممثلتين برازيليتين على السجادة الحمراء.

الفيلم من إخراج “مريم توزاني” و يتناول قضية الأمهات العازبات بالمغرب من خلال قصة فتاة، سامية، تحمل خارج مؤسسة الزواج وتقرر في الشهر الثامن من الحمل التخلي عن طفلها لمن يريد التبني لكن الأقدار تسوقها إلى باب “عبلة” أرملة كادحة في لقاء سيغير مجرى حياتهما معا.

فيلم “آدم” (ADAM) سيناريو وإخراج مريم توزاني، إنتاج مشترك بين نبيل عيوش وأمين بنجلون وباتريك كوينت، بطولة لبنى الزبال ونسرين الراضي، عزيز حطاب، حسناء طمطاوي، دعاء بلخودة، ومن دعم المركز السينمائي المغربي ومؤسسة الدوحة للأفلام.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد