فيديو | مغربية تتعرض للتعنيف و البصق بأمريكا ..و كبريات القنوات و الصحف تقرنها بالحجاب و الإرهاب

0

زنقة 20 . الرباط

تعرضت سيدة مغربية مقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية تدعى “سعاد كيراما” لاعتداء عنيف من قبل فتيات مراهقات بأحد المطاعم في أكبر أحياء نيويورك “بروكلين”.

و قالت السيدة المغربية في شريط فيديو بثته على صفحتها الفايسبوكية وهي تبكي أنها أحست بـ’الحكرة’ و الظلم و الوحدانية حينما تعرضت للتعنيف من قبل مراهقات مضيفةً أنها لم تقدر على الدفاع على نفسها في تلك اللحظة.

https://www.youtube.com/watch?v=r-i4jyJjkKA

و أوضحت ذات المهاجرة المغربية أن 6 فتيات مراهقات عرضوها للضرب بـ”البونية” على مستوى الظهر و العنق و قمن بالبصق عليها بطريقة مروعة.

من جهتها ذكرت كبريات الصحف و القنوات الأمريكية نقلاً عن الشرطة أن السيدة المغربية تبلغ من العمر 51 سنة و كانت ترتدي الحجاب و تعرضت لهجوم من قبل مراهقات داخل مطعم “بانيرا” بـ”بروكلين” بعدما طلبت منهن شيئاً من الهدوء.

قناة CBS الأمريكية نقلت عن السيدة المغربية قولها إن مجموعة من الناس كانوا يشاهدونها وهي تتعرض للضرب و البصق و يصفونها بـ”الإرهابية”.

و أضاف ذات المصدر أن الشرطة الأمريكية تواصل البحث و التحقيق في الواقعة و لم تلقي القبض على أي شخص إلى حدود مساء الجمعة الماضية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد