فيديو/كأس محمد السادس. ألمبيك آسفي يعود بتعادل بطعم الفوز أمام إتحاد جدة السعودي

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع مضيفه اتحاد جدة السعودي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله “الجوهرة المشعة” بجدة، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وشهد الشوط الأول أفضلية للقرش السيمفيوي الذي بدأ هجومه مبكرا وسنحت له فرصة ثمينة من خلال اللاعب محمد المرابط الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس البرازيلي غروهي.

وعند الدقيقة 27، تمكن أولمبيك آسفي من افتتاح التسجيل عن طريق مهاجمه أيوب الكعداوي الذي حول عرضية زميله رضا زهراوي بقدمه في شباك الاتحاد.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الاتحاد بشكل ملحوظ ولم ينتظر سوى دقيقة واحدة فقط ليتمكن لاعبه عبد الاله المالكي من تسجيل هدف التعادل بعدما حول عرضية زميله منصور الحربي برأسية في شباك أولمبيك آسفي.

وواصل الاتحاد هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه هارون كامارا الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله الأرجنتيني ليوناردو خيل ليواجه حارس المرمى الذي تصدى لتسديدته القوية.

وكثف الاتحاد هجومه بحثا عن هدف التقدم وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه الأرجنتيني رومارينيو الذي تلقى تمريرة ذكية من خلف المدافعين من زميله مهند الشنقيطي ليواجه المرمى ويسدد الكرة من فوق الحارس السمفيوي، إلا أنها اعتلت العارضة.

وفي الوقت بدل الضائع كاد مدافع الاتحاد مهند الشنقيطي أن يسجل هدف الفوز بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي رومارينيو ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية، إلا أنها وجدت الحارس مختار مجيد الذي أبعدها خارج المرمى.

وسيلتقي الفريقان في لقاء الإياب الذي سيحتضنه ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي يوم 15 من شهر فبراير المقبل، حيث سيلاقي الفائز في المباراة المقبلة المتأهل من مباراة الشباب السعودي والشرطة العراقي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد