فضيحة/ وزير في حكومة العثماني يتوصل شهرياً بتعويض 2000 درهم لشراء الجرائد !

0

زنقة 20 | الرباط

كشف الأستاذ الجامعي “الصوصي العلوي عبد الكبير” عن فضيحة مدوية تتعلق بوزير في حكومة سعد الدين العثماني ظل يتوصل لسنوات مبلغ 2000 درهم شهرياً عن تعويضات شراء الجرائد اليومية.

و كتب الأستاذ الجامعي على صفحته الفايسبوكية يقول : ” سؤال للمسؤولين بالبرلمان. هل صحيح أنه للمسؤولين عندكم تعويض عن الجرائد. بمعنى إما أن تأتيه الجرائد الوطنية لمكتبه بالبرلمان كي يقرأ ما نشر يوميا. أو منهم من فضل تسلم مبلغ 2000 درهم كتعويض شهري عن الجرائد… (أجرة شهرية لحارس أمن خاص) بمعنى عوض القراءة فضل تسلم مقابلها ” فلوس كاش”.

و أضاف : ” بلغني أن وزير (مسؤول بالبرلمان سابقا) عوض قراءة الجرائد بمكتبه التمس تحويل مبلغها -الجرائد- كتعويض… وظل يتسلم 2000 درهم شهريا… (ما فيه ما يقرا الجورنال)”.

يشار إلى أن التعويضات المتراكمة للنواب البرلمانيين أثارت الكثير من الجدل في وقت سابق ، حيث يجمع عدة نواب بين أكثر من تعويض مادي عن الأكل و المبيت و التنقل و المهام المتعددة التي يتقلدها.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد