فضيحة كروية تهز تونس و تورط رئيس الإتحاد وديع الجريئ .. اعتقال أشخاص تلاعبوا بالدوري المحلي !

0

زنقة 20 | وكالات

ألقت السلطات الأمنية في فرنسا القبض على ثلاثة تونسيين في مدينة نيس جنوبي البلاد، على خلفية قضية المراهنات الرياضية بإحدى المباريات في الموسم الماضي بالدوري التونسي لكرة القدم.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن أحد المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم في مدينة نيس جنوبي البلاد في القضية، له صلة بالهيئة الوطنية للحكام في الاتحاد التونسي لكرة القدم، والتحقيقات الأولية بينت قيامهم بالتلاعب في نتيجة إحدى المباريات.

وأضافت أن الموقوفين الثلاثة راهنوا الموسم الماضي، على فوز فريق اتحاد بن قردان على نجم المتلوي في الأسبوع قبل الأخير في الدوري، والتي انتهت بانتصار صعب لفريق اتحاد بن قردان بهدف من دون رد في إحدى المباريات الحاسمة للهبوط.

وأكدت أن الموقوفين الثلاثة في مدينة نيس جنوبي فرنسا، راهنوا بمبلغ قيمته 33 ألف يورو على النتيجة النهائية للمباراة بين ناديي اتحاد بن قردان ومنافسه نجم المتلوي، وهو مبلغ قياسي لم تحصل المراهنة به في مباريات دوري عربي.

يذكر أن رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، قاد قبل وصوله لمنصبه الحالي رئاسة فريق اتحاد بن قردان، الذي يشارك في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في النسخة الحالية.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد