فضيحة عقارية بمنتجع كابونيكرو تهدد بسقوط رؤوس كبيرة (صور) !

0

زنقة 20 | متابعة

وجه سكان المركب السياحي Bella Vista بمنتجع كابونيكرو السياحي بمارتيل ، شكاية إلى الملك محمد السادس ، مطالبين بالتدخل لرفع الظلم الذي لحقهم جراء قيام ما وصفوها بـ”لوبيات” بتفويت مساحة خضراء في واجهة شققهم التي اشتروها بأثمنة باهضة (45 متر ب90 مليون سنتيم) على اساس ان الشقق تطل على سهل مرتيل والبحر.

و ذكر السكان المتضررون أنهم تفاجئوا بتفويت منحدر الهضبة الى مقاولة قامت ببناء فندق “عشوائي” في زمن قياسي مستغلة غياب سكان المجمع الذي اغلبهم يقطنون خارج ارض الوطن او في مدن مغربية أخرى .

الغريب حسب السكان ، أن “هذا الفندق غطى على واجهات الشقق التي توجد في مرتفع الهضبة ، في خرق سافر لقانون التعمير كما انه لا يسمح حتى قانونيا بناء أزيد من طابقين في تلك المنطقة حسب قانون التهيئة”.

وحسب نص الشكاية فإن الوكالة الحضرية رفضت الإفصاح عن تصاميم ذلك الفندق مما يشير إلى تورط مسؤولين في هذه الفضيحة التعميرية.

المتضررون طالبوا بهدم هذه البناية التي وصفوها بـ”العشوائية” وإعادة الأمور إلى طبيعتها و محاسبة المتورطين والمتسببين في هذه الكارثة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد