فدرالية اليسار تتهم منتخبين و مسؤولين بمجلس الرباط بالتواطؤ مع “مافيا العقار” !

0

زنقة 20 | الرباط

طالب مستشارو فدرالية اليسار بمجلس العاصمة الرباط المفتشية العامة للإدارة الترابية بالتحقيق في ملفات التعمير و إحتلال الملك العمومي بجماعة الرباط.

و قال بلاغ صادر عن فريق الفيدرالية بالمجلس أنه توصل، خلال الأشهر الماضية، بـ”مجموعة من الشكايات و المعطيات حول وجود اختلالات عميقة بقطاع التعمير بمدينة الرباط، تحيل على وجود شبكة فساد منظمة في قطاع يقع تحت المسؤولية المباشرة لرئيس مجلس المدينة”.

و يؤكد ذلك حسب بلاغ الفريق “مجموعة من الحوادث التي شهدتها ورشات بناء في الأشهر الماضية” مشيراً إلى أنه توصل ” إلى وجود اختلالات كبيرة في تدبير احتلال الملك العمومي، حيث يتبين انعدام أي رغبة في تنظيم هذا القطاع، بغض البصرعن احتلالات غير مشروعة، بتواطؤ مع منتخبين و مسؤولين بالجماعة، مما ينتج عنها تفويت مداخيل مهمة عليها، هي في أمس الحاجة إليها”.

مستشارو فيدرالية اليسار تقدموا بطلب للمفتشية العامة للإدارة الترابية، مرفق بمعطيات مدققة، لإيفاد مهمة تفتيشية للمجلس للوقوف على هذه الخروقات و تحديد المسؤولين عنها ، و تخص هذه الخروقات حسب الفيدرالية ” أحياء المحيط، يعقوب المنصور، أكدال و الرياض”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد