عُضوٌ سابق بـ’العدل والإحسان’ يُعلنُ “معجزة النُبُوة” في ليلة القدر

0

زنقة 20. الرباط

كشف ‘سعيد بنجبلي’ العضو السابق بجماعة ‘العدل والاحسان’ المحضورة، عن ‘معجزة’ سيكشف عنها في ليلة القدر.

ونشر ذات الناشط المقيم بالولايات المتحدة، تدوينات مثيرة للجدل بعدما تخلى عن دين الاسلام، في إعلانات سابقة.

و قال ذات الناشط الفبرايري السابق، أنه سيكشف للجميع عما اعتبره ‘معجزة’ في ليلة السابع والعشرين من رمضان الذي يصادف ليلة القدر عند المسلمين.

ولم يخفي ‘بنجبلي’ عدم إيمانه بالدِّين الاسلامي وثوابته، في عدة تدوينات ومقاطع فيديو، حيثً كان مثار جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب انتمائه السابق.

وكتب ‘بنجبلي’ أن سيطلق ما أسماه ‘اكتشافات خارقة’ سيعلن عنها في ليلة السابع والعشرين من رمضان.

و فيما يلي تدوينته :

<3 <3 <3 استجابة لطلب الأصدقاء والأحباب فإنني سأعلن عن الاكتشافات الخارقة المعجزة ليلة السابع والعشرين من رمضان. ولن أحدف الفيديوهات القديمة. وبعد عيد الأضحى سأقوم بجولة حول العالم لأكشف تفاصيل هده المعجزات من خلال مؤتمرات مفتوحة وأخرى مغلقة مقابل رسوم سيتم الإعلان عنها لاحقا. هده الرسوم سأستعملها لإطلاق عملتي الخاصة ومنتجاتي الخاصة وشبكة التواصل الخاصة. معجزاتي ستمكنني من توحيد العالم وتحرير جميع البشر من العبودية للشركات الجشعة والبيروقراطية المستبدة. للمرة الأخيرة سأقول أنني لست أمزح وأنني بألف ألف خير من ناحية صحتي العقلية والبدنية والنفسية. أحبكم جميعا بدون شروط.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد