عـدّو : أسعار تذاكر طائرات لارام تنافُسية رغم أن الدولة لا تدعم الشركة

0

زنقة 20. الرباط

قدم عبد الحميد عدو الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية الجوية أجوبةً على أسئلة البرلمانيين خلال جلسة إستماع التي عقدتها اليوم الثلاثاء لجنة مراقبة المالية العمومية.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com حضرت الاجتماع أن عدو قدم توضيحات كافية حول معايير وضع الشركة لأسعار تذاكر الطائرات موضحاً أن سبب بعض التفاوت المسجل مع أسعار شركات أجنبية منافسة مرده الى الدعم الذي تحصل عليه تلك الشركات من الدولة، حتى في شراء وقود الطائرات مؤكداً أن الشركة المغربية لا تستفيد من أي دعم عمومي وأن أسعار تبقى تنافسية رغم دلك.

يذكر أن الاجتماع حضره وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، محمد ساجد .

ونظمت الجلسة الثانية للاستماع لعدو حسب المادة 55، من النظام الداخلي لمجلس النواب، أمام لجنة مراقبة المالية العامة التي يرأسها برلماني العدالة والتنمية ادريس الصقلي العدوي، والتي تختص وفق النظام الداخلي بمراقبة وتتبع الإنفاق العمومي للحكومة؛ ودراسة التقارير الموضوعاتية للمجلس الأعلى للحسابات الذي اعد تقرير يُثمن ويُشيدُ بعمل شركة الخطوط الملكية المغربية لأول مرة منذ عقود.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد