عدّو يحملُ ‘لارام’ للتفوق قارياً في ظرفٍ قياسي ودخول نادي أفضل 13 شركة طيران في العالم

0

زنقة 20. الرباط

نتائج ايجابية غير مسبوقة حققتها ‘لارام’ الشركة الوطنية الوحيدة للطيران خلال فترة قصيرة رغم المنافسة الشرسة.

وكشف الرئيس المدير العام لـ’لارام’ أن المنافسة التي يواجهها المغرب من الجزائر التي صرفت مؤخرا 2500 مليار لاقتناء طائرات جديدة وفتح خطوط جديدة بالكاميرون وتشاد والغابون، يفرض على الخطوط الملكية نهج استراتيجية جديدة تقوم على اقتناء طائرات من الجيل الجديد مع تغطية مجال جغرافي اوسع.

و وعد ‘عبد الحميد عدو’ الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية بتنزيل استراتيجية طموحة خلال السنوات المقبلة ستعزز ريادة الشركة الوطنية عالمياً بعدما أضحت رائدةً قارياً.

وكشف ‘عدو’ أول أمس خلال جلسة استماع بلجنة مراقبة المالية العمومية بمجلس النواب عن نجاح الشركة في انتزاع مكانة لها ضمن التحالف الدولي “وان وورلد” One World الذي يضم 13 شركة طيران من العالم وتوفر 1035 وجهة في 164 بلد.

واستطاعت الشركة المغربية في ظرف قياسي توسيع الأسطول وفتح عدة خطوط دولية وبرمجة خطوط أخرى في اتجاه الولايات المتحدة لتصل الى أربع خطوط مباشرة مع كل من نيويورك، واشنطن، ميامي و قريباً بوسطن.

كما تم تدشين خطوط مباشرة مع كل من الاْردن و اليونان قبل أسابيع.

كما أن الشركة المغربية تمكنت من التواجد قارياً لكبرى العواصم بخطوط مباشرة، ما بوأها صدارة الشركات العالمية في ربط البلدان الافريقية بخطوط مباشرة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد