عدم ارتداء الكمامة يقود إلى توقيف 300 شخصاً بالحوز !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

أوقفت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بإقليم الحوز اكثر من 300 شخصا كانوا متواجدين بالشارع العام دون أن يرتدوا الكمامات الوقائية.

وأوضحت مصادر أنه تطبيقا للقرارات المرتبطة بحالة الطوارئ التي تعيشها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قامت دورية للدرك الملكي بجولة بالعديد من الجماعات الترابية بالحوز من أجل معاينة مدى حرص المواطنين على التطبيق الفعلي للقانون، خاصة ما يتعلق بضرورة ارتداء الكمامات الوقائية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحملة أسفرت، إلى حدود عشية البارحة عن توقيف اكثر من 300 شخص كانوا يتجولون دون كمامات وقائية، بينما ما تزال دورية الدرك الملكي تجوب الأزقة والشوارع والأحياء السكنية من أجل زجر المخالفين للقرارات الجاري بها العمل خلال الظرفية الراهنة

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، وُضع الموقوفون رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجريه المركز الترابي للدرك الملكي، في أفق إحالتهم على القضاء ومتابعتهم بحسب المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد