عجوزٌ ضرير جارةٌ لوزراء البيجيدي..الوزيرة بُوشارب تتكفلُ بها في بادرة إنسانية

زنقة20. الرباط

أقدمت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، نزهة بوشارب، على خطوة إنسانية، تجاه سيدة مُسنة وضريرة، من خلال تكفلها بإيجاد محسنين تكفلوا بتسديد مصاريف كراء شقة لإيوائها بعد انتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الغريب في الأمر، أن العجوز الضريرة هي جارة لوزراء الحزب الاسلامي ‘العدالة والتنمية’ بمدينة تمارة على بعد بضعة أمتار من فيلاتهم، حيث يقيم كل من الخلفي و الشوباني و بنخلدون.

ولقيت الالتفاتة الانسانية، التي أقدمت عليها الوزيرة الحركية الشابة، إستحساناً كبيراً وثناءاً كبيراً من المواطنين، لاسيما وأنها أوفت بتعهدها بإيجاد محسنين قاموا بالتكفل بتسديد مصاريف كراء الشقة إلى أن تتوفى المنية السيدة العجوز البالغة من العمر حوالي 70 عاما.

كما تكفل المحسنون  بشراء تجهيزات هذه الشقة من أثاث وأغراض منزلية، وتخصيص مكلفة تشرف على رعايتها بانتظام.

وكانت الوزيرة نزهة بوشارب، قد تابعت قضية العجوز الضريرة “مي رقية” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتأثرت لحالها، سيما بعد أن نشر نشطاء بالفيسبوك مقاطع فيديو، توثق للحالة المزرية التي كانت تعيش فيها وحيدة بمنزل صفيحي يوجد بحي النهضة “بلا ولاد ولا عائلة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد