عامل بوجدور يعد الساكنة بحل مشكل “بطائق الإنعاش” !

0

زنقة 20 | علي التومي

عقد المجلس الإقليمي لبوجدور ، أمس الإثنين ، دورته العادية لشهر يونيو بحضور عامل الإقليم ابراهيم بن ابراهيم وعدد من المنتخبين بذات المدينة.

و ناقش المجلس الإقليمي لبوجدور برئاسة “احمد خيار” ، سبع نقاط أساسية تضمن جلها قطاعات حيوية هامة بالإقليم.

وعلى هامش الدورة العادية لذات المجلس ، وعد عامل إقليم بوجدور، الساكنة بحلحلة مشكل بطائق “الإنعاش الوطني بإقليم بوجدور و الخاصة بالمتوفين ، و بأن المشكل على مشارف الحل.

وذكر ايضا ، بانه سيتم حل مشكل الكهرباء و الماء و مشاكل الطرق ، في الوقت القريب العاجل أو مطلع السنة المقبلة ، وهي مبرمجة في برنامج الفوارق المجالية و الترابية الذي يسهر عليه الملك محمد السادس ، وكذا في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،و صندوق التنمية القروية،والمجلس الاقليمي والجهة والمجلس الجماعي للمدينة.

وشهدت دورة المجلس الإقليمي لبوجدور ، مناقشة عدد من النقاط الهامة ، كان أبرزها إقتناء سيارة خاصة بنقل الاطفال المتمدرسين من ذوي الإحتياجات الخاصة بدعم كامل من صندوق المجلس.

ويذكر بأن عامل الإقليم ابراهيم بن ابراهيم ، و منذ توليه شؤون الإقليم السنة الفارطة ، شهدت مدينة بوجدور إقلاعا حقيقيا في التنمية ، و تطورت بشكل بشكل لافت ومتسارع في السنوات الأخيرة ، خاصة بعد ظهور أحياء جديدة أصبحت تضم أزقة معبدة وشوارع رئيسية شاسعة تربط بين ساحات المدينة و احيائها المتفرقة.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد