عاجل/ الشرطة توقف شخص بأحفير وتحجز كمية كبيرة من المخدرات

0

زنقة20-كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أحفير التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، قبل قليل، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي، من توقيف شخص يحوز كمية 75 كيلوغراما من مخدر الشيرا، مخبأة بإحكام داخل الصندوق الخلفي للسيارة.

ويأتي توقيف المعني بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها المصالح الأمنية، تفيد أن شخص يحاول تهريب كمية كبيرة من المخدرات.

وذكرت مصادر مطلعة، أن عملية التوقيف تمت على مستوى دوار البغادة الخاضع للنفوذ الترابي لجماعة والقريب من الحدود المغربية الجزائرية، مشيرة الى أن كمية المخدرات وزعها على 3 حقائب كل واحد منها تزن حوالي 25 كيلوغراما.

ووفق المعلومات المتوفرة فان المصالح الأمنية، قامت بمداهمة منزل المعني بالأمر، واجرائها لعمليات تفتيش دقيقة في مختلف أرجاء المنزل، أملا في الحصول على كميات أخرى.

ولم تكشف المصادر عن الوجهة التي كانت ستهرب الى المخدرات، مكتفية بالقول إن منطقة أحفير لا تفصلها سوى أمتار قليلة عن المعبر الحدودي الجزائري المغلق “بوكانون”.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب اليه.

وتواصل المصالح الأمنية، أبحاثها وتحرياتها مع الشخص الموقوف للكشف عن أشخاص محتملين لهم علاقة بكمية المخدرات المحجوزة.

 

 

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد