طيران العربية تواصل التنصل من إلتزاماتها وتترك المسافرين بدون طائرة بمراكش رغم حصولها على ملايير الدعم من اخشيشن

0

زنقة 20. مراكش

وجد العشرات مت المسافرين المغاربة و الأجانب أنفسهم في العراء بدون طائرة بمطار مراكش المنارة منذ ساعتين، بعدما تنصلت شركة ‘العربية للطيران’ من التزاماتها بخصوص الرحلات الداخلية.

فرغم حصولها على ملايير السنتيمات من طرف مجلس جهة مراكش آسفي كدعم، فان الشركة الاماراتية، تواصل التنصل من الالتزام بدفاتر التحملات لتترك المسافرين لساعات بدون طائرات بمطارات المملكة، في خرق سافر لكافة الالتزامات التي بموجبها تحصل على مليارات الدعم العمومي.

و تسبب هذا الأسلوب غير الجديد في تعامل الشركة من زبنائها، في فوضى عارمة مساء اليوم الجمعة بمطار مراكش المنارة بسبب غياب الطائرة التي تؤمن رحلة مراكش-طنجة، ما جعل المسافرين يحتجون دون تواجد أي مسؤول يمثل الشركة التي تحصل على مليارات الدعم من المال العام.

كما رفض أحد المتحدثين باسم الشرك عبر الهاتف للمسافرين، عن ارجاع الأموال لأصحابها بعد الاتصال به من قبل عشرات المسافرين كما وفض ذات المسوول تسليم شواهد تأخير الطائرة خوفاً من التوجه للقضاء بعد دخول قانون التعويض عن التأخير حيّز التنفيذ بالمغرب.

وتسببت هذه اللامبالاة في فوضى عارمة بالمطار الذي يقصده ملايين السياح الأجانب، ما ينذر بتدهور صورة السياحة المغربية بسبب هذه الشركة.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد