طعنات سكين قاتلة تنهي حياة ستيني بالناظور و الجاني يلوذ بالفرار !

0

زنقة 20 . كمال لمريني

استيقظت ساكنة مدينة الناظور، اليوم الاحد، على هول جريمة قتل موصوفة ب”البشعة”، راح ضحيتها شخص يبلغ من العمر حوالي 60 عاما، جراء تلقيه طعنات قاتلة بواسطة سكين من قبل شخص كان في حالة غير طبيعية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني اعترض سبيل الهالك على مستوى الحي الاداري، بغرض سرقة مجموعة من بطائق التعبئة التي كانت في حوزته، غير أنه في الوقت الذي أبدى فيه مقاومته تعرض إلى طعنات بواسطة سكين.

وأشارت إلى أن الجاني بعد ارتكابه لجريمة القتل، أطلق سيقانه للريح ولاذ بالفرار نحو وجهة غير معلومة، تاركا الضحية غارقا في بركة من الدماء.

وأثار الحادث استنفارا كبيرا في صفوف مصالح الامن الوطني التي شنت حملة تمشيطية واسعة في مختلف الاماكن المشبوهة والنقط السوداء.

وقادت عملية البحث التي باشرتها مصالح الامن إلى توقيف المشتبه تورطه في ارتكاب جريمة القتل، إذ عثرت في حوزته على مجموعة من بطائق التعبئة.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من أجل المنسوب إليه.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد