طبيب بمستشفى طنجة لوزير الصحة : 4 أطباء فقط لمرضى كورونا !

0

زنقة 20 . متابعة

في الوقت الذي يتساءل فيه وزير الصحة، عن سبب ارتفاع موتى كوفيد 19، بمدينة طنجة، أكد أحد أطباء المستشفى الذين يستقبل المصابين بفيروس كورونا، على أن الطاقم الطبي الساهر على علاج المرضى أقل بكثير من الأطر الطبية المشرفة على نفس الحالات بمستشفيات المملكة.

وكتب عبد اللطيف حداب، طبيب بمستشفى طنجة “4 اطباء الانعاش للتكفل بمرضى طنجة (كوفيد وغير كوفيد)، ثم يتساءل السيد الوزير عن سر ارتفاع حالات الوفيات بالمدينة”.

و اضاف الطبيب في رده على قرار وزارة الصحة فتح تحقيق في ارتفاع عدد ضحايا الفيروس بالجهة “أزمة كورونا .. وزير الصحة يأمر بدراسة طبية حول مرضى “كوفيد19″ بجهة الشمال لمعرفة أسباب إرتفاع الحالات الحرجة والإماتة مقارنة مع …”.

تجدر الاشارة الى أن وزير الصحة خالد أيت الطالب، أمر المندوبة الإقليمية للصحة بعمالة طنجة أصيلة، وفاء أجناو ، بالقيام بدراسة طبية حول مرضى “كوفيد-19” المتكفل بهم في مدينة طنجة، لمعرفة الأسباب الكامنة وراء ارتفاع الحالات الحرجة ونسبة الإماتة لمرضى كوفيد 19، مقارنة مع باقي أقاليم التراب الوطني، التي تشهد استقرارا في مؤشرات الحالات المتكفل بها في أقسام الإنعاش رغم استمرار نشاط الفيروس.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد