صور وفيديو : هنا سيقضي الملك وأسرته جزء من عطلتهم الصيفية باليونان

0

زنقة 20 . الرباط

ذكرت صحف يونانية، أن العائلة الملكية حطت رحالها الثلاثاء الماضي في مطار أراكسوس بمنطقة آخايا باليونان، لقضاء عطلة قد تدوم أسبوعا.

نفس المصادر قالت، أن الملك محمد السادس و زوجته الاميرة للا سلمى و عائلتهما الصغيرة، سيقيمون باحدى المنتجعات السياحية بالمنطقة.

Capture

وأوردت صحف يونانية ،أن الأميرة للا سلمى كانت قد زارت نفس المنطقة السنة الماضية، حيث قضت عطلة قصيرة زارت فيها فندقا معروفا بتقديم الوجبات اليونانية التقليدية، كما قامت بالتسوق رفقة حراسها الشخصيين، والتقطت آنذاك صورة لها من طرف “الباباراتزي”.

salma

يذكر أن الملك محمد السادس، طار الاثنين، إلى اليونان للاستجمام رفقة عائلته الصغيرة، حيث سيقضي بضعة أيام في جزر اليونان، التي تبقى من بين المناطق السياحية المفضلة بالنسبة للأميرة لالة سلمى.

hot  hot

 

ومن المتوقع أن تدوم الرحلة الاستجمامية حوالي أسبوع، قبل أن يعود الملك محمد السادس، نهاية الشهر للاحتفال رفقة الشعب بذكرى اعتلاءه العرش ومن ثم سيستكمل عطلته الصيفية بمدينة الحسيمة، كما جرت العادة كل سنة .

نشطاء الفايسبوك قالوا، أن الملك أصبح منقذا للسياحة في العالم، فبعد تهاوي أسهم عائدات قطاع السياحة بتونس ،قام الملك محمد السادس بزيارة تاريخية لهذا البلد، وتجول بكل حرية في شوارعه وأزقته كما تناول الطعام في مطعم شعبي، ليأتي الدور على اليونان الذي يعيش على وقع أزمة خانقة كادت تخرجه من الإتحاد الأوربي .

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد