صور وفيديو/ منارة المتوسط تتنفس تحت الماء و مستشار يدعو إلى استقالة جماعية من مجلس الحسيمة !

زنقة 20 | الحسيمة

تحولت مدينة الحسيمة و المناطق المجاورة يومه الأحد إلى بحيرات كبيرة بعد دقائق من الأمطار المفاجئة التي عرفتها المنطقة ، ما أغرق الشوارع و الأزقة.

دقائق الأمطار التي تهاطلت على مدينة الحسيمة بالتحديد عرت البنية التحتية الهشة للمدينة و التي صرفت عليها ميزانية ضخمة ضمن برنامج “منارة المتوسط”.

و أظهرت صور و أشرطة فيديو انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بالوعات للصرف الصحي و هي مختنقة فيما غمرت السيول أهم شوارع المدينة ما استحال معها السير و الجولان.

المستشار الجماعي في بلدية الحسيمة “فؤاد بنعلي” نشر صوراً و فيديوهات للمدينة و هي تتنفس تحت الماء معلقاً عليها بالقول : “انفجار قنوات الصرف الصحي في نفس الأمكنة التي نبهنا إليها السنة الماضية ودعونا لدورة استثنائية من أجلها والتي يبدو أن المجلس الجماعي لا يكترث لهذه الكوارث رغم الميزانيات الخيالية المرصودة لها ضمن مشاريع منارة المتوسط.. الاستقالة الجماعية للمجلس باتت واجبا”.

و نشر ذات المستشار وثائق عبارة عن مراسلات وجهها لرئيس المجلس البلدي لعقد اجتماعات للنظر في إعادة النظر في برنامج حماية المدينة من الفيضانات و وضع حد لانفجار قنوات الصرف الصحي لكن دون مجيب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد