صور/ مدير إعدادية بشفشاون يبرح تلميذاً ضرباً و رفساً أمام أنظار زملائه !

1

زنقة 20 | متابعة

قالت مصادر جمعوية من جماعة أونان إقليم شفشاون أن تلميذاً يبلغ من العمر 15 سنة تعرض للضرب المبرح على يد مدير ثانوية اعدادية أونان مساء أمس الإثنين بساحة المؤسسة.

و ذكرت ذات المصادر أنه تم نقل التلميذ على وجه السرعة الى المركز الصحي باب برد وقدمت له الإسعافات الأولية ، بعد تعرضه لرضوض وكدمات خطيرة على مستوى البطن و العنق نتيجة الرفس والركل.

التلميذ حسب ذات المصادر تم اسعافه بالأكسجين من طرف الطاقم الطبي بالمركز الصحي باب برد بعدما تعرض لضيق حاد في التنفس ومكث بالمركز الصحي حتى استعاد وعيه نسبيا إلا انه تعرض لأزمة وصدمة نفسية حادة.

التلميذ حسب ذات المصادر دائماً يتيم الأب وينحدر من أسرة فقيرة ، حيث تقدم شقيقه بصفته ولي أمره بوضع شكاية لدى مصالح الدرك الملكي باب برد في محضر رسمي معززة بشهادة طبية مدة العجز فيها 17 يوم.

هذا وسبق للعديد من الأباء وأولياء بعض التلاميذ أن تقدموا بشكايات للسلطة المحلية بقيادة أونان مفاذها ان المدير المتهم اعتدى بالضرب على ابنائهم عدة مرات.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد