صور/ عشب اصطناعي لاستقبال الملك يُورط مجلس أكادير !

زنقة 20 | أكادير

شرعت سلطات و مجلس مدينة أكادير قبل أيام في التحضير للزيارة المزمع أن يقوم بها الملك محمد السادس هذا الأسبوع.

غير أن المثير للسخرية و الذي تناقله عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، هو استعانة المجلس البلدي بعشب اصطناعي لتزيين جوانب و مدارات الطرقات لاستقبال الملك.

الإعلامي رضوان الرمضاني ، نشر صوراً للعشب الإصطناعي ، و علق عليها ساخراً : ” ولأن ملك البلاد تحدث عن المدينة بما كان ينبغي أن يكون باعثا على إبداع طرق التنمية المحلية، فإن مسؤولي أكادير أبوا إلا أن يسجلوا الاستثناء مرة أخرى، وها هم يضعون عشبا اصطناعيا في طرق ومدارات عاصمة سوس استعدادا لاستقبال الملك”.

محمد باكيري ، النائب الأول لرئيس مجلس أكادير ، قال أن ” العشب الإصطناعي هو ضمن صفقة تهم تهيئة المدارات الصغيرة و ليس المناطق الخضراء وهي مدارات نموذجية كما أن هذا النوع من التهيئة معمول بها في عدة مدن”.

الزيارة المرتقبة للملك محمد السادس ، استنفرت السلطات المحلية والمجالس المنتخبة، والمصالح الأمنية في مختلف أقاليم جهة سوس ماسة.

و بالمقابل، بدأ عدد من رؤساء الجماعات والمنتخبين و ممثلي وزارة الداخلية يضعون أيديهم على قلوبهم خوفا من غضبة ملكية قد تعصف ببعضهم بسبب إشكالات ترتبط بالمشاريع المبرمج تدشينها خلال هذه الزيارة، أو أخطاء بروتوكولية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد