صور حصرية. فراشة يحاصرون قائد مقاطعة ‘حسان’ بعد اعتدائه على أحدهم بالضرب بالرباط

0

زنقة 20. الرباط
انتفض العشرات من الباعة المتجولين قبل قليل بالعاصمة الرباط في وجه قائد مقاطعة ‘حسان’ بعدما أقدم على ضرب أحدهم قبالة عمارة ‘السعادة’ بشارع محمد الخامس.
و عاين موقع زنقة 20 تدخل عناصر القوات المساعدة بالهراوات بعد اقدام احد ‘الفراشة’ على صفع القائد من شدة الاحساس بالحكرة، قبل أن يتجمع المئات من المارة للتضامن مع الفراشة.
و حالما انتفض ‘الفراشة’ لاذ ‘القائد’ بالفرار لاحدى العمارات ليقوم المحتجون بمحاصرته لحد كتابة هذه السطور ليلا، مطالبين بمحاسبته على استخدام العنف ضد الباعة المتجولين.
وسرد أحد الباعة المتجولين لموقع زنقة 20 أن القائد شرع في تعنيف الفراشة المنتشرين بشكل كبير بعد الافطار بشارع محمد الخامس، وتشتيت بضاعتهم برجليه، لينتفض احدهم ويصفع القائد ليتدخل عناصر القوات المساعدة الذين كانوا يرافقونه بهراواتهم، غير أن تضامن المارة، أجج الحادث ليقدم العشرات منهم على التدخل ضد ‘المخازنية’ الذين لاذوا بالفرار، ليجد القائد نفسه وحيداً ويفر نحو عمارة سكنية لغاية حضور الشرطة.
image
image

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد