صور/ حرق أطنان الممنوعات والمواد الغذائية الفاسدة بالداخلة !

زنقة 20 | علي التومي

اتلفت مصالح الجمارك بالداخلة ، كميات من ضخمة من المخدرات والسجائر المهربة والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية،بالإضافة إلى أطنان من المجوزات الممنوعة، التي تم حجزها في الآونة الأخيرة من طرف مختلف العناصر الأمنية بجهة الداخلة وادي الذهب.

وتأتي هذه العملية بامر من النيابة العامة المختصة، وبتنسيق مع مصالح الدرك الملكي والجمارك والأمن والوقایة المدنیة والقوات المساعدة، والمصالح البیطریة ومصالح السلامة الغذائیة، حيث حضر لعملية الإنلاف الضخمة نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالداخلة.

وحددت المواد التي تم إتلافها، في 16 طن من مخدر الشيرا، و1,4 كلغ من الكيف، وأزيد من 2 كلغ من النفحة، و7 كلغ من التبغ المطحون، وما يفوق 424 ألف علبة سجائر من مختلف الأنواع، وما يناهز 17 طن من مادة المعسل، بالاضافة إلى ما يزيد عن 10 آلاف وستمائة علبة أدوية بيطرية و5536 قرصا مهيجا، و 120 ألف و241 مفرقعة نارية، وعبوة مسيلة للدموع، وكميات هامة من المواد المحظورة، والمواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد