صور : العاشق المخلص.. تشوهت حبيبته فأصر على خطبتها

0

زنقة 20 . وكالات

قصة حب ملهمة دامت سنوات طويلة وكادت تتوج بالزواج عام 2011، إلا أن حادثًا مؤسفًا تعرضت له “توريا بيت” عارضة الأزياء الأسترالية السابقة تسبب فى تأجيل الزواج طوال أربعة سنوات، خضعت خلالها لأكثر من 200 عملية جراحية فى محاولة لاستعادة ملامحها القديمة.

aus

ورغم أنها لم تستعدها وفقدت للأبد ملامحها الجميلة وجسدها المشدود لكنها لم تفقد حب “مايكل هوسكين”، الذى أصر على تتويج حبهما بالزواج ويقضيان الآن شهر العسل فى جزر المالديف.

وكانت “توريا” تشارك فى ماراثون عام 2011 حين وقعت حرائق الغابات الواسعة فى أستراليا الغربية، وتعرضت لحروق بنسبة تصل إلى 80% فى جسدها وفقدت 4 من أصابع يدها اليسرى وإبهام يدها اليمنى بعد الحريق المروع، وبينما كانت ترقد “توريا” فى العناية المركزة كان حبيبها “مايكل” الشرطى السابق اشترى خاتم الزواج الماسى الذى كان ينوى مفاجأتها به لإتمام زواجهما.

hob

 

وذكرت صحيفة “ديلى ميرور” البيرطانية أنه طوال 4 سنوات وبينما كانت “توريا” تخضع لأكثر من 200 عملية تجميل ظل “مايكل” إلى جوارها، وتقول “توريا” عنه “أنا محظوظة لوجود هذا الرجل الجميل فى حياتى، لقد أخرج أجمل ما فيا وأتمنى أن نقضى بقية حياتنا معًا”.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد