صور/ إجهاض عملية تهريب كبرى للدقيق المدعم في عز كورونا بالسمارة !

زنقة 20 | علي التومي

احبطت لجنة إقليمية مختلطة تضم لجنة اليقظة، يقودها بشا إقليم السمارة،عملية تهريب كبرى للدقيق المدعم على متن سيارات ذات الدفع الرباعي.

وبحسب مصدر محلي، فإن العملية جاءت بعد توفر السلطات المحلية على معطيات دقيقة تفيد كون اطنان من الدقيق المدعم مخبأة داخل إحدى المخازن باحدى الاحياء الهامشية بمدينة السمارة.

وفور إشعارها، إنتقلت العناصر الامنية والسلطات المحلية إلى عين المكان،حيث قامت بمداهمة المخزن فورا وظبط سيارة ذات دفع رباعي تستعد لتهريب كميات كببرة من الدقيق المدعم في إتجاه إحدى مدن الشمال.

العملية تندرج في إطار التدابير الإحترازية للوقاية من كورونا في شقها المتعلق بمحاربة احتكار المواد التموينية ومراقبة المواد الغذائية كما اتخدت المساطر القانونية والإدارية في حق المتورطين.

ويذكر، بان العديد من التجار بأقاليم الجنوب على الخصوص يدفعهم الطمع في جني الأرباح إلى إستغلال الأزمة الحالية التي تمر منها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا رغم التدابير المتخذة من السلطات المحلية والأمنية.

7 pièces jointes

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد