صور/أسود الأطلس يخوضون التداريب بشكل جماعي وبمعنويات عالية إستعداداً لملاقاة الكوت دفوار

0

زنقة 20. القاهرة | محمد أربعي

خاضت العناصر الوطنية المغربية اليوم الثلاثاء فترة تدريبية بكامل العناصر  بشكل جماعي استعداداً للمباراة القوية أمام فيلة ساحل العاج الجمعة.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية مغلقة، بمعنويات عالية حيث تم السماح للصحافيين المعتمدين بالتصوير لربع ساعة فقط.

وأكد طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الدكتور عبد الرزاق هيفتي، أن جميع اللاعبين في “صحة جيدة”.

وكان هيفتي قد قال في تصريح للصحافة، أمس الإثنين بالقاهرة، بملعب تداريب “حرس الحدود” بالقاهرة، على هامش الحصة التدريبية الأولى لأسود الأطلس بعد مباراة أمس، ضد المنتخب الناميبي ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة برسم منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019)، إن الحالة الصحية للاعبين “جيدة”، مضيفا “نحن الآن في اليوم الموالي للمباراة الأولى وأؤكد لكم أنه ليست هناك أية إصابة في صفوف العناصر الوطنية ، وأن كل شيء على أحسن ما يرام.

و أكد هيفتي أن جميع اللاعبين يخوضونها في إطار مجموعات باستثناء ثلاث أو أربعة لاعبين ستكون حصتهم التدريبية مختلفة عن الآخرين وهذا لا يعني، يضيف السيد هيفتي، أن هؤلاء قد تعرضوا لإصابات، لأنه “ليس هناك أي لاعب مصاب إلى حدود اليوم” .

من جهة أخرى، أكد طبيب الفريق، أن اللاعب يونس بلهندة جاهز لخوض باقي المباريات.

وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس الأحد، على نظيره الناميبي 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما بملعب السلام بالقاهرة. وعن نفس المجموعة، وفي إطار مباريات الجولة الأولى، يواجه منتخب كوت ديفوار نظيره الجنوب إفريقي، اليوم الإثنين، على الساعة الرابعة والنصف زوالا على أرضية ملعب السلام.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد