صاحب مشروع مارينا سلا الذي أغضب الملك يعود من جديد !

0

زنقة 20 | الرباط

عاد رجل الأعمال المغربي رحال بولكوط، رئيس “مجموعة ماريتا” إلى الواجهة من جديد بإنشاء مجمع مكاتب جديد في أرقى أحياء الرباط و تحديداً بحي الرياض ، بعد أن أمر الملك محمد السادس في وقت سابق بهدم مشروعه Green Tech Valley على ضفاف نهر أبي رقراق ، بسبب حجبه الرؤية عن مارينا سلا.

و نقلت “أفريكا أنتلجنس” ، أن رحال بولكوط يحاول تجريب حظه مرة أخرى في العاصمة الرباط ، من خلال |قامة مكاتب فاخرة على مستوى شارع المهدي بنبركة بحي الرياض موجهة للشركات الكبرى ، على مساحة بلغت 25000 متر مربع.

إلا أنه هذه المرة احتاط كثيراً حسب ذات المصدر ، حيث أقام حواجز أنيقة محيطة بالمنطقة السكنية الراقية تجنباً لغضبة ملكية أخرى ، خاصة أن عاهل البلاد يحبذ التجول في الحي المذكور بسيارته الخاصة.

و ذكر ذات المصدر ، أن بولكوط الذي بدأ حياته بتصدير الفلين من غابة المعمورة إلى إيطاليا ، تمكن في عام 2016 من إقناع البنك الإسلامي للتنمية والصندوق العربي للتنمية بالإستثمار و تمويل مشروعه الجديد Green Tech Valley على ضفاف نهر أبي رقراق إلا أن الغضبة الملكية العام الماضي أعادت كل شيء إلى نقطة الصفر.

قد يعجبك ايضا
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد